نشوة الجنس مع زوجة ابن عمتي اللذيذة


سأحدثكم اليوم عن مدى نشوة الجنس مع زوجة ابن عمتي اللذيذة تلك المرأة التي لها سحر خاص لم أجده على سواه بل فهي مليكتي كانت و ما زلت وذلك لجمالها و طلاوتها وجسمها الجميل. امرأة ثلاثينية متزوجة من ابن عمتي من 5 أعوام لم ترزق بالأبناء لأنها عقيما. فقد كانت نهال و ما زالت تعلم مدى إعجابي بها؛ فانا منذ أن قدمت من بلدتي مهبط راسي لأسكن المدينة التي يحيا فيها أقاربي لابي أولاد عمتي و أنا اعرب لها بنظراتي عن الكثير من الإعجاب. بغريزة الأنثى فهمت نهال ذلك وبدأت تبادلني إعجاباً بإعجاب فكنت في جلساتي من ابن عمتي الأصغر الذي يكبرني بنحو خمسة أعوام تبتسم لي ابتسامات عريضة وتتخفف من ثيابها قليلاً في حضوري وتبالغ في إكرامي وخاصة كما كانت تقول أني أعزب لم أجد بعد من يهتم بي. امرأة ممتلئة بعض الشيء ولكن ليس ذلك الامتلاء الذي يجعل اللحم مترهل غير متماسك بل امتلاء اكتناز و بضاضة بحيث كنت ألمح من من ثيابها تلك الرقيقة أطواء لمحها الغض الأبيض الشهي و قد غاصت فيه علاقات قمصان نومها وكذلك كسرات أسفل ضلوعها. كنت أحياناً حين تمازحني وتقول لي: مش يالا بقا نشوفلك عروسة…كنت أبتسم وأهمس لها: طيب يا ريت..بس لو في حد شبهك ماشي غير كدا لا…كانت تبتسم وتنظر لي بطرف عينيها و تستدبرني وقد انتشت بمديحي و تهز ردفيها الثقيلين المحملين وقد فهمت مغازي ومرامي كلامي ونظراتي…
افلام سكس ، سكس اخ واختة ، سكس امهات ، سكس مترجم ، سكس عائلي ، سكس ام وابنها ، سكس الام وبنتها .
تطورت علاقتي مع نهال و كنت عندما اذهب الي بيت عمتي للزيارة كانت تأتي تجلس معنا وكنا نتضاحك و نتسامر فكانت تلبس اجمل الملابس وتضغ الميكب الخفيف الذي يزيدها حسناً فوق حسناً. ذات يوم ذهبت الي زيارة عمتي فلم أجدها في المنزل ولم يكن سوا نهال في المنزل فسمحت لي بالدخول و أخذنا نتحدث وطلبت منها اشرب فنجان قهوة زيادة من يديها الحلوين فجعلت انظر أليها وكان ذكري قد بدا بالانتصاب من جمال جسمها وأنوثته الرقيقة أحضرت القهوة تفاجأت بها قد غيرت ملابسها إلى ثياب خفيفه وشفافه وجلست إلى جواري فانتبهت الي ذكري وكان بارز ا من انتصابه وابتسمت اقتربت منها بدات يدي تلمس فخدها لم تقل شي وابتسمت بفاخذت اتحسس وركها السمين وكانت ىقد امسكت يدها و وضعتها فوق ذكري ذلك المنتفخ المهتاج الذي يطلبها من زمن لتبدأ هنا نشوة الجنس مع زوجة ابن عمتي اللذيذة فظلت تحرك يدي الي انا وصل الي كلسونها الي كان مبتلا من ما ءكسها قمت بفرك أصابعي بكسها من فوق الكلسون كنت أداعب حلملتها بيدي االاخري وكانت بات هيج اكتر وتتاوه طلبت مني ان نذهب الي غرفة النوم توجهنا وقانت بخلع ملابسه واصبحت عاريه تماما كان كساها كانها البنت البكر وصدرها المنتفخ قليله خلعت ملابسي وكانت قد جلست علي ركبتيها وكان زبي بداء يلامش شفتيها بدأت تداعب زبي بلسانها فقمت بإدخال زبي في فمها أخذت مص زبي بكل شراسة لما اعهدها في حياتي أحسست حينها أنني اقتربت من القدف منفرط سخونتها و هياجانها هيجانها طلبت مني أنا اقذف في فمها وفعلت كانت تستمتع وهي تبتلع مني بعد ذالك نامت علي ظهره وطلبت مني انا أقوم بإدخال ذكري فيها بدأت احرك راس ذكري علي شفرات كسها وهي تتاوه اها اها اها اها اها اها مش قادره أرجوك ارحمني
رحت ادخل ذكري في كسها وهي تأن من نشوته رفعت جسمها للأعلى كتي تقوم بإدخال ذكري كله في كسها كانت كانها محرومة من الجنس طول خمس سنسن وأخذت تتألم واخ اخ اخ اخ اخ كمان دخلو كمان نيكني كمان اسمرت بإدخال وأخراج قضيب عدت مرات ودبت فيا نشوة الجنس مع زوجة ابن عمتي اللذيذة و قد طلبت مني عدم أخراجه كانت تحتضن جسمي استمرت علي هده الحالة حوالي نصف ساعه وهي في قمه الهيجان اقتربت من القذف طلبت مني ان اقدف بداخل كسها المتلهف حتي يبرد من حرارته قذف بداخل كساه وكانت تزداد هيجان حتي قامت بغرز أظافرها في جسمي حتى لا أبعد عنها طلبت منه استريح قليلا نمت علي ظهري نمت ووعت طيزه مقابل وجهي وأخذت تمص ذكري وتعتصره ولحس ما بفي من مني عليه وطلبت مني أن أقوم بلحس طيزها حتي تصبح رطبه بعد ان انتهت طلبت مني انا انيكها من طيزه نامت علي بطنها ورفع طيزها قليلا بدات بإدخال اصبعي في فتحت طيزها بدأت تتـأن من وجع طيزها فطلبت إلي ان ادهن مرطب علي طيزه وأقوم بإدخال ذكري قمت بدخال راس زبي ببطء ورقة ومن جديد راحت نشوة الجنس مع زوجة ابن عمتي اللذيذة تغزو أطرافي وسائر جسدي فظللت أدخل زبي في طيزها وهي تطلب باخله كله كانت في قمه المتعة والانتعاش حتى أن قذفت في أعماق طيزها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مراتة شرموطة يعاقبها بالنيك مع امها سكس حماتي

زوج اختها قطع كسها من النيك

انا وحماتي واختها سكس محارم ثلاثي