نيك ليلة الدخلة الساخنة و اول مرة زبي يدخل في الكس و احلى حرارة جنسية – الجزء 2

عانقت زوجتي الحسناء و بدا نيك ليلة الدخلة الجميلة و انا اضع في فمها قبلات ساخنة جدا و هي كانت خجولة جدا لكنها بدات ترتخي مع الوقت و و تسلمني جسمها و انا رغم اني رايتها بذلط الفستان الجميل الضيق الا ان منظرها و هي عارية سيكون اجمل و اكل اثارة . و لم اعريها بالكامل لانها عروس جديدة و لم نتاقلم مع بعض جيدا لكننا دخلنا تحت الفراش و عريت انا جسمي بسهولة لانني كنت ارتدي سروال خفيف و بوكسر فقط و هي رفعت لها الروب و وجدت كيلوت و ستيان و ما احلى الجماع مع امراة في الغرفة من دون اي ازعاج و الشهوة لا استطيع ان اصفها لكم من حلاوتها .
و عروسي الجميلة لما خلعت ثيابها الصقت صدري على صدرها خصيصا حتى اتحسس على بزازها لكن لما لمست الطراوة لم اصبر حتى ثانية واحدة و رفعت الغطاء لارى ثدييها و نحن في نيك ليلة الدخلة الحار الساخن و رايت حلمتها الزهرية الفاتحة و بدات امص . و نزعت من راسي كل الروتوكولات التي تكون عادة في ليلة الدخلة و صرت اتعامل معها بكل حرية و خلعت الغطاء و ركبت على جسمها وصدري على صدرها و انا ابوس في شفتيها بحرارة كبيرة و هي تغمض عينيها حين امص لها خدودها و رقبتها من الخجل و انا في اسخن نيك ليلة الدخلة و زبي كانه حديدة طويلة
ثم قربت زبي من الكس و يا لها من حرارة جنسية لم يسبق لي ان دقت مثلها قبل و بعد نيك ليلة الدخلة في حياتي لما لمس راس زبي حرارة الكس و حاولت ان ابقى اداعب قليلا حتى اسخنها و لكن كس زوجتي كان ساخن و غارق . ثم اعدت وضع زبي على الفتحة و انا اريد ان ادخل قليلا لاحس براس الزب يدخل وينزلق تدريجيا في فتحة كسها الضيقة و انا اواصل ادخاله و استمتع لكنه توقف عن الدخول بعد ان وصل زبي تقريبا للنصف و هنا بدات افكر في الكيفية التي افتح بها كس زوجتي من دون ان اضرها و كان نيك ليلة الدخلة قوي جدا و ساخن نار و بقيت احرك زبي فقط ما بين الشفرتين الى الغشاء و اسخنها و ادخل و اخرج حتى ابتل الكس جيدا
ثم بدا زبي يضرب حصون الكس و يحاول الاختراق و زوجتي تتاوه اه اح اح اح و انا اسالها هل تحسين بالالم و هي تقول لا عليك اكمل و انا احاول ادخال زبي و الضرب بهدوء حتى سخن زبي و ضربته بقوة اكبر . و اللحظة التي انفتح فيها كس زوجتي كانت حارة و جميلة جدا و انا احسست بحرارة جميلة لما انزلق زبي مثل الثعبان في كس زوجتي و كان نيك ليلة الدخلة ساخن و مشتعل بقوة و حتى زوجتي اعجبها الامر رغم انها كانت تخرج اهات الالم في الاول

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مراتة شرموطة يعاقبها بالنيك مع امها سكس حماتي

زوج اختها قطع كسها من النيك

انا وحماتي واختها سكس محارم ثلاثي